إدارة عامة
1- ندخل لوحة التحكم كما تعودنا :
2- الآن ننتقل إلى ::: إدارة عامة :::
3- ثم من يمين الشاشة ننتقل إلى أمر ::: البريد الالكتروني الجماعي :::
يمكنك أن ترسل بريد الكتروني جماعي للمدراء أو المشرفين أو جميع الأعضاء .... و يمكنك أن تكتب هذا البريد إما نص عادي أو بشكل أكواد HTML ....
4- ننتقل إلى أمر ::: صندوق الحفظ :::
هنا يتم حفظ جميع رسائل البريد الالكتروني الجماعية المرسلة ....
5- ننتقل إلى أمر ::: تشكيل ::: من علبة الدردشة
تستطيع كما شاهدت أن تفعل خاصية صندوق الدردشة .... و يمكن أن تضعه في أعلى المنتدى أو في أسفله ....
6- ننتقل إلى أمر ::: الأعضاء المطرودين :::
من هنا يمكنك رؤية الأعضاء الذين تم طردهم من الشات .... و يمكنك أن تلغي الطرد عنهم كذلك .....
7- ننتقل إلى أمر ::: المشرفون :::
من هنا قائمة بمشرفين الدردشة ....
8- ننتقل إلى أمر ::: تشكيل ::: من التقارير التنبيهية
يمكن إرسال تقارير تنبيهية لأسباب أنت تحددها .... و يمكن أن يرسلها المدير فقط أو المشرفين أو الأعضاء ....
9- ننتقل إلى أمر ::: الصلاحيات :::
كما شاهدت يمكنك التعديل على مجموعات إرسال التقارير التنبيهية .....
10- ننتقل إلى أمر ::: الأسباب :::
كما في الصورة تحدد ما هي الأسباب لإرسال التقارير التنبيهية ....
11- ننتقل إلى أمر ::: لائحة التقارير :::
إذا كان هناك تقارير فسوف تظهر لك ....